فلاش وين flash win الاشتراك في فلاش وين مع ارقام فلاش وين الاشتراك في لعبة فلاش وين

فلاش وين - موقع فلاش وين، هو الموقع الرّسميّ للعبة فلاش وين الإلكترونيّة، والّتي تنظّمها مؤسسة مجموعة إم بي سي MBC الشّهيرة، ومُتاحة للجميع في عدد محدود من الدّول العربيّة: دولة الإمارات العربية المتحدة، السّعوديّة، الكويت، البحرين.

فلاش وين
فلاش وين

مرحبا بكم في موقع قروبات واتساب بلس - اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا


فلاش وين

فلاش وين لعبة مبسطة ونموذجيّة لربح الثروة عبر شبكات الخدمات الّتي يقّدمها مشغلّو الخدمات، متوفّرة باللّغة العربيّة والبريطانيّة، وهي متمثل في لقاء رياضي مكوّنة من عشرة أسئلة متتالية متعدّدة الاحتمالات، عليكَ الإجابة على عامتها، بحيث أن التّحدي فيها أن تتمكّن من الإجابة على كلّ سؤال خلال فترة عشرة ثوانٍ ليس إلا؛ وإن استطعت الإجابة على الأسئلة العشرة المتكررّة في الزمن المحدّد، تفُزْ بمبلغ نقديّ مقدارُه $ألف.

كوبونات وعروض فلاش وين - Flashwin MBC

فلاش وين من مؤسسة MBC

هل تعشق التّحدي؟ خَلّي قلبك جامد، اشترك في تلك المُسابقة المدهشة واربح $1,000 دولار!

أو اكسب نقاطاً لتشترك في السّحوبات! واربح iPhone XS Max الجديد!

  • بلا أسرار وبدون تعقيدات! لأنّ قوانين اللعبة بَسـيطة بشكل كبير:
  • اللعبة مبنيّة على عشرة أسئلة لاغير، فهل سوف تكسب المال أم تخسر؟
  • لديك 3 تجارب متكرر كل يومّاً . الدهر للإجابة هو عشرة ثوان ليس إلا لجميع سؤال، هل أنت مهيأ؟
  • إذاً، قوّي قلبك! إذا أجبت 10عن أسئلة متتالية إجابة صحيحة تكسب المال 1,000 $ لحظياً !
  • قيمة الالتحاق ورقم الإتّصال المخصص بجميعّ جمهورية حاجزّدتها مجموعة إم بي سي

فلاش وين

  • تتضمّن اللّعبة ايضا سحوبات أسبوعيّة وشهريّة على الكثير من الجوائز، على حسبًا لعدد النّقاط الّتي جمعها المشترك على كلّ إجابة صحيحة، من ضمنها: $ألف إنتقادًا، $ألفين إنتقادًا وهي تضاؤل الجائزة اللحظيّة في الماتش، آخر الموبايلات والأجهزة المحمولة الذّلِكَيّة وغيرها.

ارقام فلاش وين

  • للاشتراك في لقاء رياضي عليك إرسال كلمة “فلاش” إلى الرّقم المرادف لبلدك ومشغّل الصنيع المخصصّ بك والّذي تجده على القنوات الفضائيّة لعدة MBC أو لدى اطّلاعك على المحددات والقواعد والأحكام المختصّة باللّعبة والّتي تجدها في الصّفحة الرّئيسيّة لموضع اللّعبة. مثلما وتَستطيع الالتحاق في اللّعبة عن طريق موقع اللّعبة بالضّغط على “اشترك حالاعقب إدخال رقم أحوال جويةّالك.

فلاش وين

لماذا يخبرك موقع الموفر عن الموقع الرّسمي للعبة فلاش وين؟

  • لعبة فلاش وين هي لعبة لربح الثروة والجوائز النفيسة. الالتحاق في اللّعبة مقرون بقيمة تُحاجزَّد على حسبًا للدّولة ومشغّل المساندة (الشّبكة). من أكثر الدّوافع لإخبارك عن لعبة فلاش وين:

1. احصل على فرص مدهشة لربح $ألف وأكثر في لعبة فلاش وين تتوقّف على مهارتك ومعرفتك.

  • أجِب على عشرة أسئلة متتالية في الدهر المحدّد واربح $ألف. يمكن لك التفوق بالبطولة مرّاتٍ متعددة، على حسبًا لمهارتك ومعرفتك وسرعتك.

ارقام فلاش وين

ارقام فلاش وين
ارقام فلاش وين

2. برنامج سحوبات أسبوعيّة وشهريّة على جوائز نفيسة مُتحوي معهاَّن في اللقاء الرياضي يتوقّف على النّقاط الّتي تجمعها.

  • سوف يتمّ إدخالك في السّحوبات الأسبوعيّة والشّهريّة على جوائز نفيسة بأسلوبٍ أتوماتيكّ لدى خوضك ماتش فلاش وين والإجابة على نحو صحيح على أحد الأسئلة فرد كحد أدنىّ وجمعك للنّقاط على كل إجابة صحيحة.

3. اربح جوائز نفيسة في لعبة فلاش وين.

  • عدا عن الجائزة الأولى ($ألف) الّتي تفوز بها لدى إنجازك الجوهريّة في المباراة، فثمة سحوبات على كميات وفيرة من الجوائز: $ألف إنتقادًا، $ألفين إنتقادًا، آخر التليفونات الذّلِكَيّة والظروف البيئيةّالات وغيرها.

الاشتراك في فلاش وين

  • عدد محدود من النّقاط الهامّة الّتي يجب عليك معرفتها قبل اشتراكك في لعبة فلاش وين FlashWin – موقع الموفر
  • 1. الالتحاق يشطبّ عبر إرسال كلمة “فلاش” أو “Flash” إلى الرقم المرادف لبلدك ومشغّل المساندة المخصص بك (تجدهم على قنوات MBC الفضائيّة)، أو عبر الموقع بإدخال رقم الأحوال الجويةّال لتحصل على نموزج توضيح مفهوم ثم القيام بالضّغط على “اشترك حالا”. سعر الالتحاق تُحاجزّد على حسبًا لدولتك وتعريفة مشغّل المنفعة المختصّ بك، وتصلك برسالة موضوعّيّة (إضافة إلى أنّك يمكن لك الاطّلاع فوق منها في الشّروط والأحكام. محو الالتحاق يكملّ بإرسال كلمة “UNSUB Flash” إلى الرّقم المرادف لبلدك ومشغّل المعروف المخصص بك.

تحميل لعبة فلاش وين

  • 2. يمكن للجميع التسجيل في اللّعبة ماعدا الموظّفين من قبل مجموعة MBC وشركائها وأقاربهم (إلى أن الدّرجة الرّابعة يشمل الأزواج ايضاً). في حال كان المشترك قاصرًا، أي عمرُه دون الـ 18 عامًا، وفاز بجائزة في اللقاء الرياضي أو السّحوبات، يتوجّب على الوصيّ أعلاه أن يكون موجودًا معه يوما ما ما تسلُّمه الجائزة حتّى تكون معه بطاقة وشهادة تثبتان أنّه الوصيّ.

تحميل فلاش وين

  • 3. الالتحاق للمرّة الأولى في لعبة فلاش وين- لدى التسجيل للمرّة الأولى في لعبة فلاش وين تكتسب 3 مساعي مجّانيّة للعب فلاش وين، أي ثلاث جولات، وتكون صالحة لمدّة 24 ساعة لاغير من توقيت اشتراكك.

تنزيل فلاش وين

  • 4. سعر الالتحاق ونظامها- حتى الآن اشتراكك للمرّة الأولى وانضمامك للخدمة، يكملّ اقتطاع قيمة الالتحاق متكرر كل يومًّا بدل تجديدك للاشتراك (يمكن لك الاطّلاع على قيمة الالتحاق في الشّروط والأحكام). ستحصل على 3 مساعي لعب فلاش وين في مختلفّ مرّة تجدّد فيها اشتراكك والّتي تكون صالحة لمدّة 24 ساعة. في حال استنفذت محاولاتك اليوميّة تَستطيع شراء باقتين بحيث تحوي معهاّ كل واحدة منهما 4 تجارب وتكون صالحةً لمدّة 7 أيّام من توقيت الشّراء، بما يعني أنّكَ في حال استنفذت المساعي الثّلاث الّتي تحصل فوقها لدى تجديدك التسجيل؛ فلديك 8 مساعي أخرى تَستطيع شراؤها، وبالمجمل لديك 11 تجربة متكرر كل يومّة للعب فلاش وين (وهو الحدّ الأقصى المسموح به) والفوز بمبلغ $ألف إنتقادًا في جميعّ مرة تنجز الجوهريّة وتجيب على الأسئلة العشرة في الزمان المحدّد.

فلاش وين دوت نت

  • 5. برنامج جمع النّقاط والاشتراك في السّحوبات على الجوائز الأسبوعيّة والشّهريّة- تتضمّن اللّعبة سحوبات أسبوعيّة وشهريّة على الكثير من الجوائز، ويحدثّ الالتحاق بها آليًّا بحسبًا لعدد النّقاط الّذي يقوم بجمعه المشترك لدى إجابته بأسلوب صحيح على الأسئلة في لقاء رياضي فلاش وين (الحدّ الأسفل من النّقاط لدخول السّحب هو الإجابة على أحد الأسئلة فرد بأسلوب صحيح )، ووفقًا لفعّاليّته ونشاطه في لعبة FlashWin في أسبوع السّحب أو طوال شهر السّحب.

الاشتراك في لعبة فلاش وين

  1. 6. أشكال الجوائز وشروطها في لعبة فلاش وين
  2. الجائزة الأولى- متمثل في $ألف إنتقادًا، تُعطاء للفائزين بمنافسة فلاش وين الّذين أجابوا بأسلوب صحيح على الأسئلة العشرة المتكررّة في الزمان المحدّد. كلّ يوم لعب ثمة 3 رابحين لاغير ممّن استطاعوا إنجاز الهامّة، أمّا الرابح الرّابع وما يتبعه يوما ما ما اللّعب نفسه فيدخلون على نحوٍ آليّ في السّحب الأسبوعيّ أو الشّهريّ.
  3. جوائز السّحوبات- جوائز السّحوبات متعدّدة، ولا تتشابه بين جرٍ وآخر، وتشمل مبالغ نقديّة (مثلًا: $ألف أو $ألفين) وأحدث التليفونات الذّلِكَيّة والمناخّالات وغيرها. ينهيّ تحديد الرابحين على يد السّحب ووفقًا لمجموع النّقاط الّتي جمعها المشترك من توقيت اشتراكه في الإحسان إلى قصد السّحب. يكملّ إشعار علني الرّابح عبر التليفون وعلى الرّقم الّذي تمّ الالتحاق منه.
  4. على الرّابحين بالجوائز الإثبات خطّيًّا مُلأجل أنّتهم للرّقم الرّابح وتقديم ملفات إثبات الهوية. يمكن لممثّل عن الرّابح أن يتسلّم الجائزة بإظهاره توكيل خطّي من الرّابح.
  5. يكملّ تسليم الجوائز أثناء مدّة لا تجتاز تسعين يومًا من تاريخ نشر وترويج الرّابح.
  6. مجموعة MBC تختار عشرة وصفاء فائزين لجميعّ جائزة يحقّ لها الاتصال بأحدهم في حال رفض الرّابح الأكبر جائزته أم لم يحضر لتسلُّمها. إن لم يحضر واحد من الوصفاء لتسلُم الجائزة طوال عشرة أيّام من ميعاد إعلام الوصفاء ستُعدّ الجائزة ملكًا لمنظّمي اللّعبة.

فلاش وين

  • الجوائز غير قابلة للتّحويل.
  • 7. يُرسَل لكَ وصلة لعبة فلاش وين خاصّ بك لدى إلحاق اشتراكك، ففي حال أضعته أو نسيته تَستطيع إرسال كلمة “فلاش” أو “Flash” على الرّقم المرادف لبلدك ومشغّل الصنيع المختصّ بك، وسيصلك وصلة اللّعبة على أحوال جويةّالك عبر برقية كتابيّّة؛ أو تَستطيع زيارة وصلة اللّعبة وإدخال رقم أحوال جويةّالك ليصلك نموزج توضيح مفهوم خاصّ بك ثمّ المواصلة لتسجيل الدّخول.

ارقام فلاش وين

8. تذكّر أن بواسطة اشتراكك في المنفعة وموافقتك على الشّروط والأحكام فأنتَ تتيح لمنظّمي اللّعبة باستخدام معلوماتك الشّخصيّة بما في هذا اسمك واسم الأسرة وصور المقطع المرئي لأهداف دعائيّة بلا إستحسان مسبقة من منك (الرّابح) ودون أي ضرائب، فضلا على ذلك استلامك مراسلات وعروض دعايات عبر الرّسائل النّصّيّة القصيرة أو النت أو إشعارات التّطبيق على الطقسّال أو الهاتف المحمول من مجموعة MBC.


اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا


منطقة تحميل والدخول الى لعبة موقع فلاش وين




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-